استعرض مهاراتك الجنسية التخيلية في الحياة الواقعية في بطولات الجنس الهوائية

Thursday , 25, April 2024 Comments Off on استعرض مهاراتك الجنسية التخيلية في الحياة الواقعية في بطولات الجنس الهوائية



تُظهر لنا إحدى الفائزات الإقليميات العام الماضي الروتين الذي أكسبها اللقب. دخلت بطولة العالم للجنس الهوائي إلى القمر الصناعي في نهاية الأسبوع الماضي لنسخة لوس أنجلوس من أرقى مجموعة من الحدبات الجافة في العالم. كل متسابق – يحاكي أفعالًا جنسية منفردة لم تترك مقعدًا جافًا في المنزل – أعطى كل ما في وسعه على أمل أن يصبح بطل Air Sex في لوس أنجلوس.



يقول Jam Out with Your Clam Out، الفائز بلقب بطولة Air-Sex في مدينة نيويورك، عن حجم الملعب خلال العام الماضي: “الجنس الهوائي يشبه الجيتار الهوائي، وفي الجيتار الهوائي، لا يعزف معظم المتنافسين حقًا”. بعد أن أذهلت معظم المشاركين الذكور، أدخلت طالبة الدراسات العليا في مدينة نيويورك اسمها، واختارت أغنية “I Kissed a Girl” لكاتي بيري كأغنيتها وحددت موعدًا معقدًا مع صديقة راغبة جدًا. لقد أكسبها اهتمامها بالتفاصيل وحماسها لعبة جنسية ذهبية من طراز Fleshlight – وحصلت لاحقًا على لعبة We-Vibe الأكثر ملائمة للإناث – ورحلة إلى أوستن للتنافس على اللقب العالمي. فازت راقصة Go-Go من يوجين بولاية أوريغون، تُدعى TyTy Sparklepants بالبطولة في النهاية. وتتذكر قائلة: “لقد كان يحاكي ممارسة الجنس بعقب ثم قام بقلب الظهر إلى انقسام واستمر في ممارسة الجنس”. مع الحدث الإقليمي لهذا العام يوم الخميس 28، طلبنا من Jam أن تنطلق من روتينها المنتصر (راجعه في عرض الشرائح) لتظهر لنا ما يلزم لتصبح ملكة الجنس في جوثام.

لشركائنا



قم بالتسجيل لفتح مجلاتنا الرقمية وكذلك الحصول على آخر الأخبار والأحداث والعروض والعروض الترويجية للشركاء. في HuffPost، نعتقد أن الصحافة الحرة أمر بالغ الأهمية لوجود ناخبين مطلعين. إذًا، ما هو بالضبط “الجنس الهوائي”؟ فكر في Air Guitar، ولكن بدلاً من العزف المزيف على الجيتار، يقوم فناني الأداء بالتمثيل الإيمائي للقاءات جنسية مع شريك وهمي – أو شركاء (يلهثون!).



سيواصل صحفيونا تغطية التقلبات والمنعطفات خلال هذه الانتخابات الرئاسية التاريخية. بمساعدتك، سنقدم لك تحقيقات قوية وتحليلات مدروسة جيدًا ومعلومات في الوقت المناسب لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر. إن إعداد التقارير في هذا المناخ السياسي الحالي هو مسؤولية لا نستخف بها، ونشكركم على دعمكم. سواء أتيت إلى HuffPost للحصول على تحديثات حول السباق الرئاسي لعام 2024، أو التحقيقات الجادة في القضايا الحاسمة التي تواجه بلدنا اليوم، أو القصص الشائعة التي تجعلك تضحك، فإننا نقدر لك ذلك. الحقيقة هي أن إنتاج الأخبار يكلف أموالاً، ونحن فخورون بأننا لم نضع قصصنا أبدًا خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع باهظ الثمن.

أكسب 300 جنيه إسترليني كصديق محترف، ويعود ذلك إلى شيء واحد بسيط



يستضيف الممثل الكوميدي كريس ترو فناني الأداء الشهوانيين الذين يتنافسون على اعتلاء المسرح في البطولات الوطنية في أوستن، تكساس، في ديسمبر. لذا أظهر أفضل ما لديك الليلة وأقنع غرفة مليئة بالغرباء أنك جيد في ممارسة الجنس. أو مجرد المشاهدة من الخطوط الجانبية بينما يحاول هؤلاء الأوغاد الفقراء التغلب على عقدهم الأوديبية. تمامًا كما هو الحال في بطولة الجيتار الهوائي، تتيح لك هذه المنافسة اختبار مهاراتك في العزف على آلتك الموسيقية الخيالية…أم….

  • قال مؤسس البرنامج ومقدمه، كريس ترو، لصحيفة هافينغتون بوست: “سيصبح الجنس في الهواء رياضة أولمبية يومًا ما”.
  • يقدم هذا الحدث اليومي على شاطئ بيكيني مزيجًا ساحرًا من البراعة وفنون الأداء والكوميديا ​​والسرد التفاعلي.
  • تهدف فلسفة Air Sex إلى تجاوز المشهد المتلألئ وتعزيز الموافقة والصحة الجنسية وحقوق العاملين في مجال الجنس والشمولية لجميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية ومناصرة الناجين.
  • ولهذا السبب نحن ملتزمون بتقديم أخبار متعمقة ومدققة بعناية في الحقائق ومتاحة للجميع مجانًا.
  • يتم تحديد المسابقة من قبل لجنة من الحكام تتألف عادة من الكوميديين والمصارعين المحترفين ونجوم الإباحية والمشاهير المحليين الذين تتمثل مهمتهم في بعد كل أداء قذر أو مثير للسخرية أو حتى مؤثر في تصور ردود الفعل الأكثر مرحًا.


من أجل أدائها، قامت Jam Out بتمثيل مشهد مات فيه زوجها (الخيالي) واستخدمت براعتها الجنسية لمحاولة إحيائه من خلال قضيبه بدون أسنانها. ما بدأ كمحاكاة ساخرة لمرة واحدة لمسابقة Air Guitar في أوستن، تكساس، قبل أربع سنوات، تطور ليصبح جولة في 14 مدينة تبلغ ذروتها في مسابقة عالمية نهائية في ديسمبر. ذكرت HuffPo أنها بدأت كمحاكاة ساخرة لمسابقة وطنية للغيتار الهوائي، لكن بطولة Air Sex (مثل أفضل هزات الجماع الخاصة بك) استمرت إلى ما هو أبعد من توقعات أي شخص. لقد عقدوا مسابقة الجولة الأولى في نهاية هذا الأسبوع في حانة The Cutting Room – وهي مملوكة بشكل مناسب من قبل كريس نوث، المعروف أيضًا باسم السيد بيج. تهدف فلسفة Air Sex إلى تجاوز المشهد المتلألئ وتعزيز الموافقة والصحة الجنسية وحقوق العاملين في مجال الجنس والشمولية لجميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية ومناصرة الناجين.
strap on harness
desensitizing lube